عاجل

أول تعليق من حسام حسن على احتفالات “المثليين” خلال مباراة مصر وإيران
“لا والله حلوة”.. موقف طريف لصلاح مع مشجع مصري
يان خليجي أمريكي مشترك: رفض فرض رسوم بمضيق هرمز وأي تجارة مع إيران مرهونة بشروط
ساويرس يزور المسجد الأموي بدمشق ويوجه رسالة عن سوريا الجديدة
وزير الخارجية السوري يلتقي رئيس الإمارات وينقل له رسالة من الشرع
# أحيانا… الابتعاد أفضل
سلطنة عُمان تؤكد: لن يتم فرض رسوم عبور بمضيق هرمز
إيلون ماسك يفقد صفة “التريليونير” مع تراجع أسهم شركات التكنولوجيا و”سبيس إكس”
مصر تنتظر هدية الليلة.. كيف يتأهل “الفراعنة” لدور الـ32 قبل مواجهة إيران؟
الخرشوف.. كنز غذائي بفوائد صحية مذهلة
منتخب مصر يتلقى أنباء غير سارة في مرانه الأخير قبل مواجهة إيران
أنا وخالد بن الوليد
فنزويلا تُعلن عن ارتفاع عدد ضحايا الزلزال إلى ما يقارب 200 قتيل
زلزال في المؤسسة الأمنية الإسرائيلية بسبب بيع “الشبح الأمريكي” لتركيا
في ختام الحوار الأمريكي-الخليجي: رسالة ثلاثية الأبعاد لطهران وبيروت وغزة

محافظ القاهرة يفتتح وحدة الرعاية المركزة بمستشفى دار السلام

كتب -محمد شعبان
افتتح الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، وحدة الرعاية المركزة المتكاملة التي أقامتها الدولة بمستشفى دار السلام العام (هارمل سابقًا) بسعة ٩ أسرة.
وأشار محافظ القاهرة، إلى أن افتتاح وحدة الرعاية المتكاملة يأتي في إطار جهود الدولة لرفع كفاءة المنظومة الصحية بمحافظة القاهرة وتقديم خدمة طبية متميزة بجودة عالية للمواطن، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، برفع كفاءة المنظومة الصحية ، وتطوير المستشفيات وتحديث منشآتها وأقسامها وإمدادها بجميع الأجهزة وفقا للتطورات الطبية، وبما يتناسب مع حجم احتياجات المواطنين.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net