عاجل

استقالة ستارمر.. رئيس الوزراء الـ100 بتاريخ بريطانيا والرابع منذ العملية العسكرية الروسية بأوكرانيا
“انتشار أموال مزيفة في مصر”.. الحكومة تحسم الجدل
محمد صلاح يعلق على أول فوز تحققه مصر في كأس العالم.. هذا ما قاله
الأجسام الطائرة المجهولة مادة للجدل بين العلماء وخصوصا بعض ظهورها في دول الخليج
صلاح يكتب التاريخ.. ومصر تكسر عقدة “الهداف الواحد” لأول مرة في تاريخ مشاركاتها في المونديال
قراءة عبرية لتحليلات تركية مثيرة: نهاية عصر الهيمنة الإسرائيلي تلوح في الأفق
“تحرك للجيش”.. ماذا حدث على حدود مصر والسودان؟
ترامب يواصل مهاجمة ميلوني: إيطاليا “ليست موجودة” للدفاع عن العالم رغم إنفاقها على الناتو
مصر تضع الخطوط العريضة لمرشحها للجامعة العربية قبل ساعات من توليه المنصب
مصر تسحق نيوزلاندا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد
ارتباك في محادثات أمريكا وإيران بسويسرا بعد تهديدات ترامب.. إليكم آخر التطورات
هيئة التأمينات تعلن زيادة المعاشات فى هذا الموعد
عاجل : منتخب مصر يحقق أول فوز مونديالي على حساب نيوزيلندا
المنتخبات المتأهلة رسميا إلى دور الـ32 لمونديال 2026 والمغادرة
الصين تستعد لتنفيذ مشروع عملاق يغير خريطة الصناعة في مصر

أم تسمم أطفالها الثلاثة في سوهاج

كتب -محمد شعبان
كشفت تحقيقات تجريها النيابة العامة في محافظة سوهاج جنوبي القاهرة عن كواليس جريمة مروعة ارتكبتها سيدة قتلت أطفالها الثلاثة بالسم، انتقاما من والدهم الذي انفصلت عنه وحاولت تضليل العدالة لمدة شهر لإخفاء جريمتها.
في البداية تلقى قسم شرطة ثان سوهاج إخطارا من مستشفى سوهاج الجامعي يوم 16 يونيو الماضي باستقبال قسم الطوارئ لثلاثة أطفال أشقاء مصابين بهبوط حاد في الدورة الدموية والاشتباه في تسممهم نتيجة وجبة غذائية ما نتج عنه وفاتهم.
وبحضور رجال الشرطة للمستشفى تبين أن الأطفال هم ريم حمدي (8 سنوات) وشقيقتها بسمة (7 سنوات) وشقيقهما أمين (6 سنوات)، وترافقهم والدتهم شريهان فتحي، وجميعهم مقيمون بدائرة مركز شرطة المنشأة جنوبي سوهاج.
وبحسب مصدر أمني قال إن الأم التي تعمل موظفة بالوحدة المحلية لمدينة المنشأة في سوهاج كانت في حالة انهيار تام وتبكي طوال الوقت حزنا على موت أطفالها لدرجة لم يتم الاشتباه فيها.
ولكن فجأة حضر والد الأطفال واتهم الأم بأنها قتلت أطفاله انتقاما منه بسبب انفصاله عنها منذ فترة وجيزة.
فجاءت تحريات رجال المباحث إلى أن الأم تركت منزل الزوجية وذهبت لأهلها وأقامت مؤخرا دعوى خلع ضد زوجها والد الأطفال بسبب خلافات بينهما ورفضه تطليقها، وحينما علم بذلك أخذ منها الأطفال ولكن الأهالي من الطرفين توصلوا لاتفاق بينهما أن الأم هي من ترغب في الطلاق والأب يرغب في الاحتفاظ بالأطفال ولكن من حق الأم أن تراهم وتأخذهم نهاية كل أسبوع للمبيت معها.

وأيضا أسفرت التحريات إلى ان الأم هي آخر شخص كان مع الأطفال يوم الواقعة حيث اصطحبتهم للتنزه بدائرة مركز المنشأة ثم استغاثت بالأهالي بعد معاناتهم من إعياء شديد وساعدوها في نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعي.
ومع إصرار الأب على أن الأم هي من قتلت أطفاله تم ضبطها وبتضييق الخناق عليها اعترفت بأنها من قتلت الأطفال.
وخلال تحقيقات النيابة أدلت المتهمة باعترافات مثيرة حيث قالت إنها كانت كل مرة تلتقي الأطفال تشعر بعذاب كبير لأنهم يخبرونها عن سوء معاملة الأب لهم وأنه يقول لهم دائما إنها سبب خراب البيت وأنه سيحرمها من رؤيتهم.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net