كتب -محمد شعبان
هنأ أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد الصباح ، الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى الخمسين لانتصارات حرب السادس من أكتوبر.
وأعرب أمير الكويت عن خالص تهانيه وعن الاعتزاز الكبير بامتزاج الدماء الكويتية والمصرية معا خلال هذه الملحمة الخالدة التي جسدت عمق الروابط الأخوية الوطيدة بين دولة الكويت وجمهورية مصر العربية .. متمنيا لفخامة الرئيس السيسي موفور الصحة والعافية ولجمهورية مصر العربية وشعبها الكريم كل الرفعة والازدهار.
كما بعث رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ أحمد نواف الصباح برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة .























































