كتب -محمد شعبان
يواصل قيادات وزارة البيئة جولاتهم الميدانية اليومية على محاور عمل المنظومة بمحافظاتها المختلفة؛ للاطمئان على سير عمل المنظومة ومدى إحكام السيطرة على كافة مصادر التلوث المختلفة حفاظاً على البيئة وصحة المواطنين، حيث يأتي ذلك استمراراً لجهود مكافحة نوبات تلوث الهواء الحادة وتنفيذاً لتكليفات الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة.
وقد قام ياسر عبد الله نائب رئيس البرنامج الوطنى للمخلفات، بالمرور على مصنع تدوير المخلفات بمدينة المحلة الكبرى، وتم التأكد من عدم وجود أى اشتعالات بمكان تجميع المخلفات المجاور للمصنع، وتمت التوصية بضرورة قيام محافظة الغربية بنقل المخلفات لمدفن السادات والتخلص الآمن منها
























































