كتب -محمد شعبان
تمكنت حملة من مديرية التموين فى البحيرة، من ضبط 40 ألف عبوة مربات وعصائر فاسدة، خلال حملة على الأسواق في دمنهور.
كانت الحملة المكونة من الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالدیوان العام، بالتنسيق مع الإدارة العامة للتجارة الداخلية بمديرية التموين، ومباحث التموين، والصحة، والطب البيطرى قد استهدفت التفتيش على الأسواق وثلاجات حفظ المواد الغذائية.
تمكنت الحملة من ضبط 40 ألف عبوة مربات وعصائر فاسدة، داخل مصنع، وحررت محضرًا بالواقعة وأحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.























































