كتب -محمد شعبان
أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ضرورة وقف الهجوم على قطاع غزة.
قال ولي العهد السعودي: نرفض استهداف المدنيين بأي شكل من الأشكال، ونبذل قصارى جهدنا لوقف التصعيد ضد غزة، وفقا لـ «القاهرة الإخبارية».
كما أكد ولي العهد السعودي، ضرورة وقف الهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة.
كما أكد ولي العهد السعودي، أن المملكة تبذل جهودًا حثيثة في التواصل الإقليمي والدولي بهدف التنسيق المشترك لوقف أعمال التصعيد الجاري.
كما شدد على موقف المملكة برفض استهداف المدنيين بأي شكل وإزهاق أرواح الأبرياء، والتأكيد على ضرورة مراعاة مبادئ القانون الدولي الإنساني، وعلى ضرورة وقف الهجوم على قطاع غزة.























































