عاجل

ترامب يحذر إيران من خرق الاتفاق
منتخبات تحسم تأهلها رسميا إلى دور الـ32 في مونديال 2026
ترامب عن إيران: طالما أنهم يحترموننا.. لا أريد استخدام كلمة “خوف” لأنها غير مناسبة
“برشلونة وقع مع جوهرة حقيقية”.. سبورت تتغنى بأداء حمزة عبد الكريم أمام نيوزيلندا
ثقافة أخميم تكرم الكاتب والمفكر٠٠السيد رشاد برى
محافظ القاهرة يوجه الأحياء بحسن استقبال المواطنين
هيئة الاستثمار: البحث عن فرص زيادة الصادرات إلى إفريقيا
ترامب: إذا أغلقت إيران مضيق هرمز فلن يتمكن المفاوضون الإيرانيون من العودة إلى بلدهم
زيلينسكي يشيد بالمساعدة التي قدمها ستارمر لأوكرانيا
‏يورجن كلوب : “محمد صلاح يُعد أحد أعظم القادة في تاريخ كرة القدم”.
دي فانس: وضعنا أسسًا قوية لاتفاق نهائي بين واشنطن وطهران
الأهلي يتحرك في ملف مصطفى شوبير.. وتطورات تمديد العقود
الموهبة المغربية أيوب بوعدي على رادار ريال مدريد
بنسبة نجاح 74.5%.. محافظ الإسكندرية يعتمد نتيجة الإعدادية 2026
أنا والعز بن عبد السلام… الرجل الذي باع الأمراء في السوق

الفنانة شيرين عبد الوهاب تعود للحفلات من جديد

كتبت / سلوى لطفي

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تواجدها حاليا في مدينة دبي لإحياء حفلها المقرر يوم الجمعة 28 إبريل الجاري، وقالت في أول ظهور إعلامي لها، بعد اختفاء طويل، أنها حريصة على العودة إلى جمهورها، وبررت غيابها بمعاناتها من “أزمة نفسية كبيرة” أشارت إلى أنها لا زالت تواجه مضاعفاتها، وأكدت قرب استعادة السيطرة على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت «شيرين» خلال لقائها ببرنامج «et بالعربي»: أنا سعيدة بالعودة إلى حياتي، السمكة رجعت للبحر، أيضاَ سعيدة لرجوعي إلى الحفلات، وإنشاء الله هقدم كل جديد خلال الفترة المقبلة وشخصيًا الجمهور واحشني جداَ وواحشني شغلي.. ولو كنت اتأخرت عليكم دي كانت لظروف نفسية أكبر مني أوي.. واختفائي كان جزءا من نقاهة كنت محتاجالها بقالي سنين.

وتابعت قائلة: مريت بظروف نفسية لكن الحمد الله تعافيت بجزء كبير، لكن بالتأكيد لسه في بعض الأشياء تعباني.

وأضافت: بحس إن كل البنات بناتي، لكن بحس إن أنا بنت الجمهور وهم ولادي، الحب اللي شوفته من الناس والدعم كان فوق الوصف والخيال، وأنا ملك الجمهور وتحت أمره فهو اللي عمل شيرين عبدالوهاب.

وواصلت قائلة: الفنانين كانوا زيهم زي الجمهور خايفين عليا، وكانوا عايزين إني أرجع تاني، فهذا حب منهم وربنا كرمني به، وشخصياَ بحب استقبال الجمهور لي.

وكشفت شيرين عبدالوهاب، مصير الأغاني الجديدة التي قامت بتسجيلها قبل أزمتها مع شركة روتانا، لافتة إلى أنها سوف تغنيها خلال الحفل المقبل بمدينة دبي، وذلك سواء طرحت الشركة المنتجة الأغاني أم لا.

وقالت شيرين: عندنا شوية مشاكل اداريه بتخلص مع شركة روتانا، وطرح الأغاني هيكون عندما ننتهي من تلك المشاكل، وأنا موجودة، ومع الجمهور، والأغاني بتاعتي الجديدة هغنيها على المسرح سواء طرحتها الشركة أم لا.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net