كتب -محمد شعبان
قال الرئيس الأمريكي جو بايدن: سنعمل على استعادة المحتجزين الأميركيين في غزة.
وتابع بايدن، أبلغت رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنايمين نتنياهو، بضرورة أن تتصرف إسرائيل وفقا لقواعد الحرب، وفقا لـ «القاهرة الإخبارية».
وأكد بايدن، أرسلنا مساعدات عسكرية لإسرائيل وحاملة طائرات لشرق المتوسط.
كما أكد بايدن، نسعى لإنهاء الأزمة الحالية بطرق تضمن عدم تكرارها.























































