عاجل

هزيمة قاسية.. روسيا تمطر شباك منتخب مصر للشباب بـ5 أهداف
هل يمكن تقنين الدعارة في مصر؟.. دعوة حقوقية تثير عاصفة من الجدل
إيران: إطلاق صواريخ ومسيّرات ضد أهداف أمريكية بالمنطقة
عراقجي بعد الضربات الأمريكية: إيران لن تترك هجوماً دون رد
“حزب الله” يربك إسرائيل بصواريخ “غير عابرة”
مهر: انفجارات جديدة في عدة مناطق جنوبي إيران
انا وابونا ادم الأب الأول للإنسانية
الفراعنة صنعوا حالة.. شرطي أمريكي يكشف سبب رقصه مع الجماهير المصرية
سكان مدينة مصرية يستيقظون على زوار غير مألوفين.. ثعالب تتجول بين العمارات
# القاب للبيع من د. وليد الغنيمي ومنه ياسر دكاتره بلا شهادات…..
بنك القاهرة يجدد حصوله على شهادة PCI-DSS v4.0.1 العالمية لتعزيز أمن بيانات بطاقات الدفع
بنك قناة السويس يقرر الحفاظ على اسمه دون تغيير
أسعار النفط ترتفع بعد غارات إسرائيلية على لبنان
البنك المركزي يطرح سندات خزانة بقيمة 35 مليار جنيه
الإعدام لعاطل قتل شاب بطعنة نافذة في الإسكندرية

محافظ الجيزة يبحث خطط تطوير مياه الشرب والصرف الصحي

كتب -محمد شعبان

عقد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، اجتماعًا مع الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.
حضر الاجتماع ممثلون عن وزارة المالية وقيادات تنفيذية من محافظة الجيزة ووزارة الإسكان، لمناقشة الموقف التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي في أنحاء المحافظة.

يهدف هذا الاجتماع الدوري إلى تعزيز كفاءة البنية التحتية وتحسين خدمات المياه والصرف الصحي لتلبية الاحتياجات المستقبلية وزيادة حصة المحافظة من مياه الشرب.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net