عاجل

# البيوت أمان… فمن يسرق طمأنينتها
الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء 2026 حول العالم
فرحة الفوز على ألمانيا والتأهل تتحول لمكافأة وطنية.. رئيس الإكوادور يهدي شعبه مفاجأة خاصة
معاشك أقل من 7000 جنيه.. اعرف هتقبض كام بعد الزيادة الجديدة؟
طهران ترد على البيان الخليجي الأمريكي: “تدخلي واستفزازي”
رد فعل عادل إمام على مشاهدة مصر في كأس العالم
تعرف على فوائد تناول الشمام لمرضى الكوليسترول
صلاح يطارد رقما تاريخيا جديدا أمام إيران في “المونديال”
أول تعليق من حسام حسن على احتفالات “المثليين” خلال مباراة مصر وإيران
“لا والله حلوة”.. موقف طريف لصلاح مع مشجع مصري
يان خليجي أمريكي مشترك: رفض فرض رسوم بمضيق هرمز وأي تجارة مع إيران مرهونة بشروط
ساويرس يزور المسجد الأموي بدمشق ويوجه رسالة عن سوريا الجديدة
وزير الخارجية السوري يلتقي رئيس الإمارات وينقل له رسالة من الشرع
# أحيانا… الابتعاد أفضل
سلطنة عُمان تؤكد: لن يتم فرض رسوم عبور بمضيق هرمز

فنان أردني يرد على “تعليقات” حول لهجته المصرية

كتب د / حسن اللبان

رد الفنان الأردني إياد نصار على تعليق عبر حسابه على “إنستغرام” بعد تساؤل أحد المتابعين عن سبب تحدثه باللهجة المصرية قائلا: “ليه بيحكي مصري؟”.

فنان أردني يرد على "تعليقات" حول لهجته المصرية
خطأ

وجاء رد إياد نصار حاسماً، حيث كتب: “عشان العرب في قلب كل أردني.. هذا ما قاله وتعلمته من جلالة المغفور له الملك حسين بن طلال.. ولأني أردني بعشق مصر.. لو عشقي لمصر مضايقك وعاملك مشكلة.. تعايشي معها مش هعرف أساعدك”.

وأضاف: “تعليق مستمر سخيف ليه بيحكي مصري.. لا يمكن أن يصدر من أردنيين حقيقين، فأنا أعلم مدى حبهم لمصر وللهجة المصرية.. أنا في مصر من 2006 وعمري ما عشت عند دوار فراس.. راجعي التاريخ أو راجعي في حتة تانية”.

وتفاعل عدد كبير من متابعيه مع رده، مؤكدين دعمهم له ومشيدين بعلاقته القوية بمصر ومشاركته في العديد من الأعمال الفنية الناجحة داخلها.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net