عاجل

ترامب عن إيران: طالما أنهم يحترموننا.. لا أريد استخدام كلمة “خوف” لأنها غير مناسبة
“برشلونة وقع مع جوهرة حقيقية”.. سبورت تتغنى بأداء حمزة عبد الكريم أمام نيوزيلندا
ثقافة أخميم تكرم الكاتب والمفكر٠٠السيد رشاد برى
محافظ القاهرة يوجه الأحياء بحسن استقبال المواطنين
هيئة الاستثمار: البحث عن فرص زيادة الصادرات إلى إفريقيا
ترامب: إذا أغلقت إيران مضيق هرمز فلن يتمكن المفاوضون الإيرانيون من العودة إلى بلدهم
زيلينسكي يشيد بالمساعدة التي قدمها ستارمر لأوكرانيا
‏يورجن كلوب : “محمد صلاح يُعد أحد أعظم القادة في تاريخ كرة القدم”.
دي فانس: وضعنا أسسًا قوية لاتفاق نهائي بين واشنطن وطهران
الأهلي يتحرك في ملف مصطفى شوبير.. وتطورات تمديد العقود
الموهبة المغربية أيوب بوعدي على رادار ريال مدريد
بنسبة نجاح 74.5%.. محافظ الإسكندرية يعتمد نتيجة الإعدادية 2026
أنا والعز بن عبد السلام… الرجل الذي باع الأمراء في السوق
“مفيش مدربين أجانب لمنتخب مصر تاني”.. تداول فيديو للسيسي يتحدث عن كرة القدم
ختام فعاليات التدريب الجوي المصري التركي بمشاركة أحدث المقاتلات

بن غفير يلوح بالانسحاب من الحكومة الإسرائيلية إذا لم تحسم الحرب في قطاع غزة

كتب  /  رضا اللبان

لوح وزير الأمن القومي بالحكومة الإسرائيلية، إيتمار بن غفير، اليوم السبت، بإمكانية انسحابه من الحكومة إذا لم تحسم إسرائيل الحرب في قطاع غزة.

وقال بن غفير في حديث لقناة (12) الإسرائيلية: “انسحابي من الحكومة وارد خلال الفترة المقبلة، إذا لم نحقق حسما في هذه الحرب”.

والخميس الماضي، دعا بن غفير إلى حل المجلس الوزاري الحربي، بسبب ما اعتبره “فشل مجلس الحرب في إدارة المعركة على قطاع غزة”.

وهدد وزير الأمن القومي الإسرائيلي اليميني الذي يتزعم حزب “القوة اليهودية” المتطرف في أكثر من مناسبة بالانسحاب من الحكومة حالما أوقفت الأخيرة حربها ضد قطاع غزة.

ومنذ 7 أكتوبر، يشن الجيش الإسرائيلي حربا مدمرة على غزة، خلّفت حتى مساء السبت ٢٠ ألف قتيل  ٢٥٨ شهيد و٥٣ الف و٦٨٨ جريح معظمهم أطفال ونساء”، ودمارا هائلا في البنية التحتية وكارثة إنسانية غير مسبوقة، وفقا لسلطات القطاع والأمم المتحدة.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net