كتب -محمد شعبان
قال نائب المدير الإقليمي لمنظمة العمل الدولية للدول العربية بيتر رادميكر، “اليوم لا يكاد يوجد أي شخص في غزة قادر على كسب دخل من العمل”.
وأوضح رادميكر وفقا لما ذكرته صحيفة (الجارديان) البريطانية عبر موقعها الإلكتروني، أن منحنى فقدان الوظائف لا يزال ينمو، مشيرًا إلى أن الأمر قد يزداد سوءًا.
وأعلنت منظمة العمل الدولية اليوم ، أن ما لا يقل عن 66% من الوظائف فقدت في غزة منذ اندلاع الصراع بين إسرائيل وحماس في أكتوبر الماضي، محذرة من أن خسائر الوظائف قد تستمر في التزايد في القطاع.
























































