كتب -محمد شعبان
ذكرت وزارة الصحة الفلبينية أنه تم تسجيل زيادة في الإصابات بفيروس كورونا المستجد بنسبة 50% خلال الفترة (12- 18) ديسمبر الجاري، وذلك مقارنة بالأسبوع السابق عليه.
وأضافت الوزارة -وفقًا لقناة (إيه بي إس – سي بي إن) الفلبينية في نشرتها الناطقة بالإنجليزية اليوم- أنه خلال هذه الفترة تم تسجيل 2725 إصابة جديدة، مشيرة إلى أن عدد الحالات النشطة حتى أمس بلغ 4780 حالة.
























































