كتب -محمد شعبان
أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة بالسودان عن قيامها بالتحقيق في انسحاب الفرقة الأولى من مدينة مدني عاصمة ولاية الجزيرة.
وقال مكتب الناطق الرسمي بإسم القوات المسلحة السودانية، في بيان اليوم: “انسحبت الاثنين الماضي الموافق ١٨ ديسمبر الجاري قوات رئاسة الفرقة الأولى من مدينة مدني”، مضيفا: “يجري التحقيق في الأسباب
والملابسات التي أدت لانسحاب القوات من مواقعها شأن بقية المناطق العسكرية، وسيتم رفع نتائج التحقيق فور الإنتهاء منها لجهات الاختصاص ومن ثم إعلان الحقائق للرأي العام”.
























































