كتب -محمد شعبان
أعلنت القوات الأمريكية في كوريا الجنوبية، اليوم إجراء البلدين مناورة مشتركة للعمليات الخاصة مؤخرا، وسط الجهود المشتركة لتعزيز الردع ضد التهديدات العسكرية الكورية الشمالية.
وذكرت القوات الأمريكية في كوريا الجنوبية، في منشور عبر صفحتها على موقع “فيسبوك”، أن التدريبات، التي استمرت أسبوعين، شهدت تعبئة قوات القبعة الخضراء الخاصة بالجيش الأمريكي وفريق “سيل” التابع للبحرية الأمريكية من قيادة العمليات الخاصة الأمريكية في كوريا الجنوبية، بالإضافة إلى قوات كورية جنوبية من قيادة الحرب الخاصة بالجيش، وضباط شرطة من وحدة العمليات الخاصة.
























































