كتب -محمد شعبان
قررت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية إنهاء عمل المراسلة جازمين هيوز بعد توقيعها رسالة مفتوحة تتهم إسرائيل “بالفصل العنصري والإبادة الجماعية” في حربها الدامية على غزة، وفقًا لروسيا اليوم .
ووقعت هيوز على الرسالة نيابة عن مجموعة “مراسلون ضد حرب غزة” الأسبوع الماضي، وقالت الصحيفة في بيان إنه بعد محادثة مع هيوز وتوضيح أن توقيعها على الرسالة ينتهك سياسة الصحيفة، أعلنت هيوز استقالتها.
وذكرت صحيفة يديعوت أحرنوت أن هيوز غردت سابقا أن “اليهود جيدون بالفعل في المال”، وهو ما اعتبرته أوساط يهودية معاداة لهم.
وأعربت رسالة هيوز عن دعمها للفلسطينيين ومعارضتها للحصار الإسرائيلي على غزة.
























































