كتب -محمد شعبان
“انقطع اتصالنا بالهلال الأحمر الفلسطيني أمس ولا يمكننا حتى هذه اللحظة معرفة ما يحدث على الأرض من قبل جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ولا تحديد الاحتياجات التي كنا نعمل على تجهيزها”.. هكذا جاءت تصريحات رامي الناظر الرئيس التنفيذي للهلال الأحمر المصري خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم بمقر الهلال الأحمر
رغم ذلك أكد المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري أن المساعدات الإنسانية مستمرة في الوصول لغزة وذلك منذ اليوم الأول للأزمة، مستدركا: ولكن تحديد الأولويات في الاحتياجات الذي كنا نعمل على تحديده يوميا مع الهلال الأحمر الفلسطيني لن نستطيعه بسبب قطع الاتصالات.
























































