كتب د / حسن اللبان
أفاد مراسل الرسالة العربية بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي شن سلسلة اقتحامات في عدد من المناطق في الضفة الغربية، حيث تم اقتحام مدينتي جنين ونابلس.
وفي جنين، اقتحمت عشرات الآليات العسكرية التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، معززة بجرافتين عسكريتين، أطراف مخيم جنين بالضفة الغربية.
وأضاف أن العملية العسكرية الإسرائيلية تتركز في محيط مستشفى ابن سينا، حيث يواصل جيش الاحتلال انتشاره في المنطقة وسط اشتباكات مسلحة عنيفة مع فلسطينيين، لافتا إلى أن جيش الاحتلال يقوم بوضع القناصة على أسطح المناني المحاذية لمستشفى ابن سيناء، على الأطراف الشمالية للمخيم.
وأوضح مراسلنا أن جيش الاحتلال يحاول تعزز محاور الاقتحام عبر نشر قناصته، فيما تعمل الجرافات العسكرية المجنزة على تدمير البنية التحتية في المنطقة، وذلك بعد إعادة تمهيد الطرق في المخيم التي تمت تدميرها في الاجتياح الماضي قبل 4 أشهر.























































