كتب -محمد شعبان
بحث الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في محادثة هاتفية، سبل تطوير علاقات أوكرانيا مع المملكة العربية السعودية ودول الخليج.
وأعرب زيلينسكي – وفق ما نقلته وكالة أنباء “إنترفاكس يوكرين” الأوكرانية – عن شكره لولي العهد السعودي على جهوده الشخصية لإنجاح اجتماع صيغة السلام في جدة، مضيفا: “لقد دعوت ممثلاً سعودياً للمشاركة في الجولة المقبلة من المحادثات في مالطا، وأشرت إلى أهمية دور المملكة في التحضير لقمة السلام العالمية”.
وتابع: “ناقشنا أيضًا الوضع في الشرق الأوسط. وشددت على ضرورة منع المزيد من تصعيد الصراع وسقوط ضحايا من المدنيين”























































