كتب د / حسن اللبان
أفادت صحيفة أمريكية، نقلا عن مسؤولين في إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الثلاثاء، بأن 600 ألف من مواطني الولايات المتحدة الذين يعيشون في إسرائيل ولبنان يشكلون مصدر قلق لها.
وقالت الصحيفة إن عملية إجلاء كهذه، لهذا العدد الكبير من المواطنين، تمثل أسوأ سيناريو على خلفية الحرب الإسرائيلية على غزة.
وأوضحت الصحيفة في مقالها نقلا عن 4 مسؤولين مطلعين على خطط الطوارئ الخاصة بالحكومة الأمريكية، إن إدارة بايدن تستعد لإمكانية “أن يكون مئات الآلاف من الأمريكيين بحاجة لإجلاء من الشرق الأوسط في حال عدم احتواء سفك الدماء في غزة”.























































