كتب -محمد شعبان
ذكرت صحيفة “الجارديان” البريطانية اليوم ، أن رئيس وزراء بريطانيا ريشي سوناك حث على استعادة إمدادات المياه في غزة.
وقال سوناك إن “سكان غزة يعانون بشدة في الوقت الحالي ، مع تزايد أعداد الضحايا باستمرار، ونحتاج إلى رؤية سيل من الشاحنات تمر عبر معبر رفح لتقديم المساعدة للسكان المدنيين”.
وشدد على الحاجة لرؤية استعادة جميع إمدادات المياه إلى غزة حيثما كان ذلك ممكنًا ماديًا، مطالبا “جميع الأطراف الالتزام بحرمة منشآت الأمم المتحدة والمستشفيات والملاجئ”.
























































