كتب -محمد شعبان
أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بدء أعمال المبادرة الرئاسية للصحة والمتعلقة بتنفيذ مبادرة القضاء على أمراض سوء التغذية بالمدارس.
يأتي ذلك أيضا، استكمالاً للندوات التثقيفية التي يقوم بها كل من (وزارة الصحة والسكان، معهد التغذية، الهيئة العامة للتأمين الصحى) بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
وأوضحت مديرية التعليم بالقاهرة، أنه تم عقد عدة ندوات تثقيفية للمعلمين وأولياء الأمور بمدارس المرحلة الابتدائية بالقاهرة لزيادة الوعى بالتغذية السليمة، وذلك وفق توجيهات الدكتور رضا حجازي.























































