كتب -محمد شعبان
شدد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، على مديرية التموين بالتنسيق مع مباحث التموين ورؤساء الأحياء، لتكثيف أعمال الرقابة التموينية والتجارية على جميع السلع وضبط الأسواق والقيام بعمل حملات مشتركة ليلية ونهارية على الأسواق والمخابز والتأكد من جودة السلع.
كما شدد محافظ القاهرة، على تكثيف حملات ضبط الأسواق ومواجهة الغش التجاري أو التلاعب في الأسعار، ومنع محاولات احتكار السلع الأساسية من بعض التجار، مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين، بالإضافة لاستمرار تفعيل مبادرة محافظة القاهرة فى نشر منافذ “المواطن أولًا” والتي كان لها دور ملموس فى ضبط الأسعار خلال الفترة الماضية.
جاء ذلك، خلال الاجتماع الذي ترأسه محافظ القاهرة لمتابعة تنفيذ مبادرة خفض أسعار عدد من السلع الأساسية، التي أطلقها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لتوفير السلع الأساسية والاستراتيجية للمواطنين بجودة عالية وأسعار مناسبة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين من تلك السلع.























































