من نحن الجريدة الورقية اتصل بنا
كتب د / حسن اللبان
أكدت الحكومة المصرية أن أول مفاعل في محطة الطاقة الكهروذرية التي تبنيها روسيا في مصر، سيدخل الخدمة بعد 5 سنوات، على أن يبدأ صب الأساسات الأولى للمفاعل الرابع والأخير نوفمبر المقبل