كتب -محمد شعبان
من المقرر زيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية إلى 600 جنيه بدلاً من 300 جنيه لكافة العاملين بالجهاز الإداري للدولة.
وتقرر رفع حد الإعفاء الضريبي بنسبة 25%، من 36 ألف جنيه إلى 45 ألف جنيه للعاملين بالجهاز الإداري للدولة.
كما من المقرر مضاعفة المنحة الاستثنائية لأصحاب المعاشات والمستفيدين منها لتصبح 600 جنيه بدلاً من 300 جنيه، وزيادة الفئات المالية الممنوحة للمستفيدين من برنامج (تكافل وكرامة) بنسبة 15% لأصحاب المعاشات وبإجمالي 5 ملايين أسرة.























































