كتب -محمد شعبان
بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية برقية تهنئة للإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والأستاذ الدكتور شوقى علام “مفتى الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف.
























































