عاجل

“كاشفة الذباب المصرية”.. شبكة رادارات عملاقة تتحدى الطائرات الشبحية والصواريخ الباليستية
بيان للجيش المصري بشأن حملة أمنية جنوبي البلاد
هل يعزز الكاكاو وظائف الدماغ؟.. دراسة حديثة تقدم مؤشرات واعدة
مونديال 2026.. مواجهة فاصلة بطعم الثأر بين البرازيل واليابان.. الموعد والقنوات الناقلة
خطة بيع الأصول.. مصر تقيد 4 شركات حكومية في البورصة
منتخب مصر يجني أول مكاسب التأهل إلى دور الـ32 في كأس العالم
أخطر سنوات سد النهضة انتهت.. عباس شراقي: انخفاض أمطار النيل هذا الموسم لا يعنى دخول سنوات جفاف
ترامب يهدد بـ”إكمال المهمة عسكريا” وإزالة الجمهورية الإسلامية الإيرانية من الوجود
استهداف إيران لمنشآت ⁠أمريكية في البحرين والكويت
إليك مواعيد جميع مباريات دور الـ32 في كأس العالم 2026
محمد صبحي يطمئن الجمهور على صحته ويتمنى توقف ما وصفه بـ “العبث”
ميسي يحطم رقما قياسيا جديدا في كأس العالم 2026
ترامب: “إيران لن تمتلك أبدا سلاحا نوويا”
الفنانة منى زكي وهنيدي يشوقان الجمهور لفيلمهما المرتقب “الجواهرجي”
أول تعليق من الاتحاد المصري على مزاعم خلاف هيثم حسن مع مدرب المنتخب

وزير الكهرباء يبحث مع سفير فرنسا تعزيز الشراكة في الطاقات المتجددة

كتب -محمد شعبان

استقبل الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة، السفير إيريك شوفالييه سفير فرنسا لدى القاهرة والوفد المرافق له، لبحث تعزيز التعاون وسبل دعم الشراكة فى مختلف مجالات الكهرباء، وخاصة في مشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة وكفاءة الطاقة وتطوير مراكز التحكم وتقديم المساعدة الفنية والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة فى اطار خطة تطوير وتحديث الشبكة القومية للكهرباء.
تناول الدكتور محمود عصمت خلال اللقاء الفرص الاستثمارية المتاحة فى المجالات المتعلقة بالكهرباء والطاقات المتجددة والنظيفة، ومشروعات دعم وتطوير وتحديث الشبكة القومية للكهرباء وزيادة قدراتها لاستيعاب الطاقات المتجددة فى اطار الاستراتيجية الوطنية للطاقة.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net