كتبت / سلوى لطفي
أبدى الفنان المصري محمد صبحي، انزعاجه مما تردد مؤخرًا حول دخوله للعناية المركزة، وطمأن جمهوره على صحته، في مقطع فيديو، نشرته صفحته الرسمية على فيسبوك، السبت.
وقال صبحي إنّ ما حصل أزعجه كثيراً، وتساءل عن سبب انتشار هذه الشائعة قائلاً: لماذا تفعلون ذلك، أصبحت المسألة سخيفة في هذا الزمن، وتحولت إلى مشكلة بين الفنانين والإعلاميين وغير الإعلاميين -وهم الأكثر- من أجل كسب الترند” وفقًا لتعبيره.
وأوضح الفنان المصري: “لم أدخل العناية المركزة الأسبوع الماضي، وإنما ذهبت إلى المستشفى منذ 40 يومًا من أجل إجراء تحاليل وفحوصات، ولم أمكث في المستشفى أكثر من ساعتين”، وتساءل عن سبب المبالغة، قائلاً: “انتظروا قليلاً، لا يوجد إنسان لا يصاب بالمرض، أو يموت، كلنا سنرحل.. انتظروا وتأكدوا من الخبر“.
وحرص صبحي على التأكيد لمتابعيه، بأن الفيديو الذي ظهر فيه مسجل حديثًا، وفي ذات يوم نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، مستشهداً بتعادل المنتخب المصرب لكرة القدم مع منتخب إيران في منافسات كأس العالم 2026، وتأهله التاريخي لدور الـ32، صباح الـ 27 من يونيو/ حزيران الجاري.
وطالب باعتماد نقابة المهن التمثيلية، أو صفحته الرسمية على فيسبوك، كمرجعية لاعتماد أي خبر عنه، متمنيًا توقف ما وصفه بـ “العبث“.























































