كتب -محمد شعبان
تفقدت المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، عددا من المدارس في المنطقة، متابعة انتظام الدراسة في أول أيامها.
كما تابعت توافر الكتب المدرسية، واستمرار تسليمها للطلاب بجميع المراحل، حيث أكدت على استمرار نشر بوسترات التوعية بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا بالمدارس والتنسيق الكامل بين الإدارات التعليمية ورؤساء الأحياء وهيئة النظافة وشرطة المرافق لرفع الإشغالات والباعة الجائلين وتكثيف النظافة بمحيط المدارس الخارجي ورفع كفاءة الإنارة وصيانة الأعمدة وغلق أبوابها بصورة مستمرة والتواجد الميداني المستمر والاستجابة الفورية والسريعة لكافة الشكاوى الواردة باعتبارها، حفاظا على سلامة الطلاب.
























































