كتب -محمد شعبان
قام معبر رفح البري بشمال سيناء باستقبال 44 مصابا ومرافقًا فلسطينيًا، من مستشفيات قطاع غزة، للعلاج في مستشفيات شمال سيناء وعدد من مستشفيات المحافظات.
وقال مصدر طبي مسؤول – في تصريحات إن المعبر استقبل 24 جريحًا فلسطينيًا و20 مرافقًا، حيث تم نقلهم بسيارات إسعاف مجهزة للعلاج إلى مستشفيات العريش العام والشيخ زويد والاسماعلية وبورسعيد والسويس والقاهرة والمستشفى الفرنسي العائم في ميناء العريش البحري لتلقي العلاج اللازم .
























































