كتب -محمد شعبان
انطلقت الإدارات التعليمية بمحافظة الجيزة في مسيرة حاشدة للاحتفال بالذكرى الـ50 لانتصارات حرب أكتوبر، وتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة في الانتخابات الرئاسية القادمة، وذلك بحضور عدد كبير من المعلمين وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بمديرية التربية والتعليم بالجيزة.
























































