كتب -محمد شعبان
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، انقطاع المياه عن مناطق: “المنوات، عش سقارة، عزبة مقار، ميت قادوس، ميت شماس” وذلك لمدة ١٢ ساعة، بدءاً من الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق ٢٩/ ١٢ / ٢٠٢٣ وحتى الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق٣٠ / ١٢ / ٢٠٢٣.
























































