عاجل

أول تعليق من حسام حسن على احتفالات “المثليين” خلال مباراة مصر وإيران
“لا والله حلوة”.. موقف طريف لصلاح مع مشجع مصري
يان خليجي أمريكي مشترك: رفض فرض رسوم بمضيق هرمز وأي تجارة مع إيران مرهونة بشروط
ساويرس يزور المسجد الأموي بدمشق ويوجه رسالة عن سوريا الجديدة
وزير الخارجية السوري يلتقي رئيس الإمارات وينقل له رسالة من الشرع
# أحيانا… الابتعاد أفضل
سلطنة عُمان تؤكد: لن يتم فرض رسوم عبور بمضيق هرمز
إيلون ماسك يفقد صفة “التريليونير” مع تراجع أسهم شركات التكنولوجيا و”سبيس إكس”
مصر تنتظر هدية الليلة.. كيف يتأهل “الفراعنة” لدور الـ32 قبل مواجهة إيران؟
الخرشوف.. كنز غذائي بفوائد صحية مذهلة
منتخب مصر يتلقى أنباء غير سارة في مرانه الأخير قبل مواجهة إيران
أنا وخالد بن الوليد
فنزويلا تُعلن عن ارتفاع عدد ضحايا الزلزال إلى ما يقارب 200 قتيل
زلزال في المؤسسة الأمنية الإسرائيلية بسبب بيع “الشبح الأمريكي” لتركيا
في ختام الحوار الأمريكي-الخليجي: رسالة ثلاثية الأبعاد لطهران وبيروت وغزة

فتاة تدفع حياتها مقابل هاتفها.. سقط من شرفة المنزل فقفزت خلفه

كتب -محمد شعبان
أمرت النيابة العامة في شمال الجيزة، بدفن جثة فتاة، لقيت صرعها بعدما سقطت من الطابق الثالث، في أوسيم، بعد ورود تقرير طبي واف عن حالتها
تلقى المقدم محمد أبو القاسم رئيس مباحث أوسيم إخطارا من المستشفى باستقبال طالبة في منتصف العقد الثاني من عمرها، مصابة بكدمات وكسور متفرقة ونزيف داخلي ولقيت مصرعها، خلال محاولة إسعافها وادعاء سقوطها من علو ومقيمة بمنطقة البراجيل.

وتبين من التحقيقات وسؤال أهل المتوفاة أنه أثناء قيام نجلتهم بنشر الغسيل سقط هاتفها وعند محاولتها الإمساك به اختل توازنها وسقطت من الطابق الثالث.
ولم تتهم الأسرة أحدا بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة، وهو ما أكدته تحريات المباحث وتقرير مفتش الصحة المبدئي وجرى التحفظ على الجثة داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net