عاجل

أول تعليق من حسام حسن على احتفالات “المثليين” خلال مباراة مصر وإيران
“لا والله حلوة”.. موقف طريف لصلاح مع مشجع مصري
يان خليجي أمريكي مشترك: رفض فرض رسوم بمضيق هرمز وأي تجارة مع إيران مرهونة بشروط
ساويرس يزور المسجد الأموي بدمشق ويوجه رسالة عن سوريا الجديدة
وزير الخارجية السوري يلتقي رئيس الإمارات وينقل له رسالة من الشرع
# أحيانا… الابتعاد أفضل
سلطنة عُمان تؤكد: لن يتم فرض رسوم عبور بمضيق هرمز
إيلون ماسك يفقد صفة “التريليونير” مع تراجع أسهم شركات التكنولوجيا و”سبيس إكس”
مصر تنتظر هدية الليلة.. كيف يتأهل “الفراعنة” لدور الـ32 قبل مواجهة إيران؟
الخرشوف.. كنز غذائي بفوائد صحية مذهلة
منتخب مصر يتلقى أنباء غير سارة في مرانه الأخير قبل مواجهة إيران
أنا وخالد بن الوليد
فنزويلا تُعلن عن ارتفاع عدد ضحايا الزلزال إلى ما يقارب 200 قتيل
زلزال في المؤسسة الأمنية الإسرائيلية بسبب بيع “الشبح الأمريكي” لتركيا
في ختام الحوار الأمريكي-الخليجي: رسالة ثلاثية الأبعاد لطهران وبيروت وغزة

شيرين عبد الوهاب بدويتو جديد مع بهاء سلطان بعد 21 سنة على آخر تعاون لهما

كتبت / سلوى لطفي

كشفت شبكة CBC عن طرحها أغنية جديدة بعنوان “الغلاوة” تجمع بين الفنانين شيرين عبد الوهاب وبهاء سلطان، في تعاون فني أثار تفاعلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت القناة بوستر الأغنية مشيرةً الى أنها تُعد مفاجأة من العيار الثقيل، حيث تتعاون فيها شريهان مجدّداً مع بهاء سلطان بعد مضي 21 عاماً على تقديمهما معاً ديو “وبناقص حياتي معاك” عام 2005.

وظهر النجمان في البوستر الرسمي للأغنية بإطلالة أنيقة باللون الأسود، في أجواء توحي بعمل غنائي يحمل طابعاً درامياً رومانسياً، ما زاد من حماسة الجمهور الذي عبّر عن شوقه لسماع هذا الديو، خاصة أنه يجمع بهاء وشيرين، وهما من أبرز الأصوات في الساحة الغنائية.

وعلّقت الصفحة الرسمية لقنوات cbc، على البوستر قائلةً: “لقاء السحاب… دويتو غنائي من كوكب آخر بين شيرين وبهاء سلطان قريباً”.

ويأتي ديو “الغلاوة” في وقت يشهد عودة قوية لشيرين عبد الوهاب الى الساحة الفنية، الى جانب استمرار نشاط بهاء سلطان وتقديمه عدداً من الأعمال التي حققت صدى كبيراً لدى الجمهور.

ومن المتوقع أن يتم طرح الأغنية قريباً عبر المنصات المختلفة، وسط ترقّب كبير من عشّاق النجمين.

 

شيرين عبد الوهاب تتخذ خطوات للعودة الى الاستقرار الفني

في خطوة لافتة، عادت شيرين عبد الوهاب الى التعاون مع مدير أعمالها السابق ناصر بجاتو، قبل طرح ألبومها الجديد في محاولة لاستعادة استقرارها الفني وإعادة ترتيب مسيرتها، وهو ما اعتبره جمهورها بداية قوية لمرحلة جديدة تحمل الكثير من النجاح على غرار ألبوم “آه ياليل” الذي تعاونا فيه معاً وحققت به شيرين نجاحات كبيرة رسخت اسمها فى الصفوف الأولى خلال فترة انطلاقتها منذ عام 2003.

وتُعد هذه العودة بمثابة تحدٍ لشيرين، التي حرصت أخيراً على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية، مؤكدةً أنها بخير وتستعد للعودة إليهم بقوة.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net