عاجل

ثاني منتخب عربي يودع كأس العالم 2026
نبض اليوم الـ13 من المونديال.. الجولة الثانية تقترب من النهاية
ترامب يحذر إيران من خرق الاتفاق
منتخبات تحسم تأهلها رسميا إلى دور الـ32 في مونديال 2026
ترامب عن إيران: طالما أنهم يحترموننا.. لا أريد استخدام كلمة “خوف” لأنها غير مناسبة
“برشلونة وقع مع جوهرة حقيقية”.. سبورت تتغنى بأداء حمزة عبد الكريم أمام نيوزيلندا
ثقافة أخميم تكرم الكاتب والمفكر٠٠السيد رشاد برى
محافظ القاهرة يوجه الأحياء بحسن استقبال المواطنين
هيئة الاستثمار: البحث عن فرص زيادة الصادرات إلى إفريقيا
ترامب: إذا أغلقت إيران مضيق هرمز فلن يتمكن المفاوضون الإيرانيون من العودة إلى بلدهم
زيلينسكي يشيد بالمساعدة التي قدمها ستارمر لأوكرانيا
‏يورجن كلوب : “محمد صلاح يُعد أحد أعظم القادة في تاريخ كرة القدم”.
دي فانس: وضعنا أسسًا قوية لاتفاق نهائي بين واشنطن وطهران
الأهلي يتحرك في ملف مصطفى شوبير.. وتطورات تمديد العقود
الموهبة المغربية أيوب بوعدي على رادار ريال مدريد

شاكيرا تكشف سر انتقالها الي أمريكا

كتبت / سلوى لطفي

أصدرت المغنية الكولومبية شاكيرا بيانا جديدا، أكدت خلاله أن انتقالها إلى الولايات المتحدة كانت خطوة تهدف فيها إلى حماية أطفالها.

وانفصلت شاكيرا عن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة السابق بعد أكثر من 10 سنوات على علاقتهما، التي نتج عنها طفلان هما ساشا وميلان.

وخاطبت الفنانة الصحفيين والإعلاميين قائلة إنها ثتق بأنهم يحترمون القاصرين، ولا تتوقع أن يعانوا ما عانوه في برشلونة.

وجاء في البيان: “عاش أطفالي ميلان وساشا عاما صعبا للغاية، حيث عانوا من حصار متواصل واضطهاد لا هوادة فيه من قبل المصورين ومختلف وسائل الإعلام في برشلونة”.

وأضافت شاكيرا أنها تبحث عن حق أطفالها في الخصوصية: “إنهما قاصران يبلغان من العمر 8 و10 سنوات، ويريدان فقط الذهاب إلى المدرسة والعودة منها وهما يشعران بالأمان وراحة البال لعدم التعرض للاضطهاد أو التعرض للكاميرات طوال الوقت”.

وفي ختام بيانها، أكدت الفنانة الكولومبية أنه طلب تتقدم به “كأم تريد حماية ورعاية الصحة النفسية والعاطفية لأطفالها”، وتريدهم فقط أن يعيشوا “حياة صحية وسعيدة، يستحقها كل طفل”.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net