كتب -محمد شعبان
قالت مؤسسة حياة كريمة إحدى كيانات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي إن المتطوعين يقفون منذ ليلة أمس عند معبر رفح ينتظرون إدخال المساعدات الإنسانية للأشقاء في فلسطين وذلك بعد يومين من الانتظار في العريش.
أضافت حياة كريمة من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “رجالتنا من سيدات ورجال وشباب وشابات زي الورد، محملين بالحلم والثقة، ومنتظرين الانفراجة لإدخال المساعدات لأهلنا في غزة.. لا يسمعون سوى أصوات القصف في وسط السكون، وينتظرون قائلين: “وقفتنا ليها قيمة ودي أقل حاجة”.
























































