كتب -محمد شعبان
احتفلت مؤسسة حياة كريمة باليوم العالمى للغة الإشارة في إطار مبادرة “اتكلم هنسمعك”، وقد أقيم الحفل باستاد المنصورة الرياضي بمحافظة الدقهلية. وقد حضر الفعالية أكثر من ٣٥٠٠ مواطن من ذوي الهمم، وشارك في الحفل ما يقرب من ٣٠ جمعية، بالإضافة إلى توفير قافلة طبية، وعيادات الصحة النفسية، ومكتب التأهيل لاستخراج بطاقات الخدمات المتكاملة، واستقبال طلبات المساعدة الإنسانية من خلال Booth يحتوي على العديد من الأنشطة، كذلك معرض للمشغولات اليدوية للمدارس الفكرية، فضلا عن عروض فنية للطلاب بتلك المدارس.
























































