من نحن الجريدة الورقية اتصل بنا
كتب -محمد شعبان قال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، أنه سيتم تسجيل الغياب بشكل يومي، مع حظر الهواتف المحمولة المزودة بكاميرات، على أن يتم استغلال حصص المشاهدة لسد العجز في المعلمين بالمدارس.