كتب -محمد شعبان
قالت مصادر داخل الشركة الفرنسية المُشغلة لـ قطارات الخط الثالث للمترو، المعروف باسم الخط الأخضر، إن الشركة أعلنت جاهزيتها لافتتاح وتشغيل الـ6 محطات المترو الجديدة ضمن أعمال الجزء الثاني من المرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو، والتي من المقرر تشغيلها بمحافظة الجيزة لخدمة المناطق الأكثر كثافة في التعداد السكاني.
ويمتد الجزء الثاني من المرحلة الثالثة لمترو أنفاق الخط الثالث بطول 6.6 كم من محطة الكيت كات، حتى المحطة النهائية عند محور روض الفرج، ويشمل على 6 محطات: السودان – إمبابة – البوهي – القومية العربية – الطريق الدائري – روض الفرج
























































