كتب -محمد شعبان
أكد رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن استثمار بلاده في مجال الفضاء هو استثمار للمستقبل الذي يقوم على العلم والتكنولوجيا، قائلاً: “من لا يستثمر في العلم ليس له مكان في المستقبل”، مشيرًا إلى أنه أصبح لبلاده اليوم بصمة واضحة في مجال الفضاء.
وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) أن ذلك جاء في كلمة لرئيس دولة الإمارات، خلال استقباله والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اليوم، رائد الفضاء سلطان النيادي لدى وصوله والفريق المرافق مطار أبوظبي الجديد، حيث تم تهنئته بعودته إلى أرض الوطن عقب نجاحه في إنجاز أطول مهمة في الفضاء في تاريخ العرب.. واستمعا منه إلى تجربته في الفضاء والدروس التي استفادها والتحديات التي واجهته خلال المهمة
























































