كتب -محمد شعبان
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم ، مقتل 3 من جنوده، وإصابة 8 آخرين بجراح خطيرة، خلال معارك مع الفصائل الفلسطينية في غزة، وفقا لـ القاهرة الإخبارية.
وأوضح جيش الاحتلال، حسب تقارير إعلامية عبرية، أن القتلى الثلاثة هم رقيب وملازمان، وقضوا خلال معارك في شمال قطاع غزة.
وأشار إلى أن الجنود الثمانية المصابين، بينهم ضابطان، أُصيبوا بجروح خطيرة خلال المعارك نفسها.
























































