الإحتلال يقطع الاتصالات والإنترنت مجددا عن غالبية مناطق قطاع غزة
كتب -محمد شعبان
قطعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي الاتصالات والانترنت عن غالبية مناطق قطاع غزة بعد ساعات قليلة من عودة الخدمة وذلك في إطار الحرب النفسية التي يمارسها جيش الاحتلال ضد القطاع وعزله عن العالم.