كتب -محمد شعبان
استشهد 20 فلسطينياً في غارة إسرائيلية على مخيم جباليا للاجئين في شمال قطاع غزة، حسبما أعلنت مصادر فلسطينية.
وأفادت وزارة الداخلية في غزة في بيان بسقوط “20 شهيدا على الأقل وأكثر من 80 مصاباً في مجزرة جديدة ارتكبتها قوات الاحتلال في حي الفاخورة في مخيم جباليا”.
من جهتها، نعت وزارة الصحة في غزة، طبيبا، قالت إنه استشهد مع جميع أفراد عائلته في غارة إسرائيلية في غزة بعد وقت قصير من وصوله إلى منزله لتأمين احتياجات أسرته.
من جهته أفاد رئيس اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ في غزة إياد زقوت بأن هجمات إسرائيل أدت إلى 10 مسعفين وأصابت 27 آخرين بجراح مختلفة فيما دمرت 23 سيارة إسعاف منذ بدء جولة القتال الحالية.























































