عاجل

ترامب عن إيران: طالما أنهم يحترموننا.. لا أريد استخدام كلمة “خوف” لأنها غير مناسبة
“برشلونة وقع مع جوهرة حقيقية”.. سبورت تتغنى بأداء حمزة عبد الكريم أمام نيوزيلندا
ثقافة أخميم تكرم الكاتب والمفكر٠٠السيد رشاد برى
محافظ القاهرة يوجه الأحياء بحسن استقبال المواطنين
هيئة الاستثمار: البحث عن فرص زيادة الصادرات إلى إفريقيا
ترامب: إذا أغلقت إيران مضيق هرمز فلن يتمكن المفاوضون الإيرانيون من العودة إلى بلدهم
زيلينسكي يشيد بالمساعدة التي قدمها ستارمر لأوكرانيا
‏يورجن كلوب : “محمد صلاح يُعد أحد أعظم القادة في تاريخ كرة القدم”.
دي فانس: وضعنا أسسًا قوية لاتفاق نهائي بين واشنطن وطهران
الأهلي يتحرك في ملف مصطفى شوبير.. وتطورات تمديد العقود
الموهبة المغربية أيوب بوعدي على رادار ريال مدريد
بنسبة نجاح 74.5%.. محافظ الإسكندرية يعتمد نتيجة الإعدادية 2026
أنا والعز بن عبد السلام… الرجل الذي باع الأمراء في السوق
“مفيش مدربين أجانب لمنتخب مصر تاني”.. تداول فيديو للسيسي يتحدث عن كرة القدم
ختام فعاليات التدريب الجوي المصري التركي بمشاركة أحدث المقاتلات

ابراهيم عيس يشكر السعودية لتكريم رموز الفن المصري

كتبت / سلوى لطفي

أثار الإعلامي المصري، إبراهيم عيسى تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تغريدة نشرها، السبت، ذكر فيها بالحركة الوهابية وطريقة تعاملها مع الفن والفنانين مقدما الشكر للمملكة العربية السعودية على تكريم رموز الفن المصري.

وقال إبراهيم عيسى في تغريدته: “تواصل تكريم المملكة السعودية لرموز الفن المصري حدث رائع وراقي ونبيل يستحق التحية والشكر والتقدير.. على مدي قرابة أربعين عاما كانت الوهابية تهدف إلى تحريم الفن وتسعى لاعتزال الفنانات المصريات وارتداء الحجاب والنقاب وتسمية هؤلاء بالتائبات.. شكرا للسعودية هذا التجديد والتنوير والتحديث”.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net