كتب -محمد شعبان
أعلن جيش الاحـ ـتلال الإسرائيلي عن سقوط جنديين خلال معارك شمال غزة خلال الساعات الماضية.
وعاود جيش الاحتلال اقتحام مدينة ومخيم جنين، وبحسب مصادر أمنية، قامت قوات من الجيش ترافقها جرافة عسكرية باقتحام شارعي جنين -الناصرة، جنين- حيفا، وسط إطلاق النار، وتحليق طائرة استطلاع.
واندلعت مواجهات في عدة مناطق، استخدمت خلالها قوات الاحتلال قنابل دخانية واقتحمت عدة منازل في حارتي الدمج والحواشين”.
واعتقلت قوات الاحتلال، تسعة شبان من قرية الجلمة شمال شرق جنين هذا وفقا قناة القاهرة الإخبارية .























































