كتب -محمد شعبان
واصلت أحياء الإسكندرية، اليوم ، حملاتها لرفع كفاءة الحدائق والمسطحات الخضراء، لإعادة المظهر الحضاري والجمالي للشوارع بمختلف أنحاء المدينة.
ونفذت إدارة الحدائق بحي المنتزه أول حملة لري ونظافة الحدائق أمام ديوان عام الحى وقص وإعادة تشكيل السياج أمام باب مشروعك وتقليم نخيل الزينة ونظافة التحديات من الحشائش وقص وتهذيب النباتات بأحواض المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين.
واستكملت إدارة الحدائق بحي الجمرك أعمال رفع كفاءة حديقة دوران ميدان الفنادق، وقص الأسيجة والمسطحات الخضراء بجزر الكورنيش والري بعربة المياه، وقص وتسوية أشجار بشارعي على بك جنينة والسيد محمد كريم، وتهذيب الأشجار بشارع السكة الجديدة بمعاونة الحدائق المركزية.
وانتهت إدارة الحدائق بالحي بحضور مديرة الإدارة من أعمال قص وتهذيب ستائر أشجار فيكس نتدا وتهذيب 5 أحواض كوكنتا، وري الزراعات، ونظافة الأحواض، أمام سور فتح الله، ومحيط الشيراتون، وشارع النبوي المهندس.























































