عاجل

هيئة الاستثمار: البحث عن فرص زيادة الصادرات إلى إفريقيا
ترامب: إذا أغلقت إيران مضيق هرمز فلن يتمكن المفاوضون الإيرانيون من العودة إلى بلدهم
زيلينسكي يشيد بالمساعدة التي قدمها ستارمر لأوكرانيا
‏يورجن كلوب : “محمد صلاح يُعد أحد أعظم القادة في تاريخ كرة القدم”.
دي فانس: وضعنا أسسًا قوية لاتفاق نهائي بين واشنطن وطهران
الأهلي يتحرك في ملف مصطفى شوبير.. وتطورات تمديد العقود
الموهبة المغربية أيوب بوعدي على رادار ريال مدريد
بنسبة نجاح 74.5%.. محافظ الإسكندرية يعتمد نتيجة الإعدادية 2026
أنا والعز بن عبد السلام… الرجل الذي باع الأمراء في السوق
“مفيش مدربين أجانب لمنتخب مصر تاني”.. تداول فيديو للسيسي يتحدث عن كرة القدم
ختام فعاليات التدريب الجوي المصري التركي بمشاركة أحدث المقاتلات
تصرف من عمر مرموش تجاه محمد صلاح يخطف الأنظار في كأس العالم
مقارنة بين اتفاقي أوباما وترامب مع إيران: ما الفروق؟
ليلى علوي من أستراليا: “مصر بتفكر العالم إن الحلم لسه عايش”
رئيس«القومية للانفاق»: ندرس إنشاء محطة جديدة بالخط الأول للمترو باسم «الشيخ منصور»

القمر الاصطناعي الكوري الخامس للتجسس ينجح في الاتصال بالمحطة الأرضية

كتب -محمد شعبان

أعلنت وزارة الدفاع الكورية الجنوبية، اليوم الأحد، أن القمر الاصطناعي العسكري الخامس للتجسس محلي الصنع، نجح في الاتصال بالمحطة الأرضية بعد دخوله في مداره.
ويأتي ذلك في خطوة تهدف – على ما يبدو – إلى تعزيز قدرتها على المراقبة المستقلة ضد كوريا الشمالية، بحسب ما أوردته وكالة أنباء “يونهاب” الكورية الجنوبية.

قالت الوزارة إن القمر الاصطناعي العسكري الخامس تم إطلاقه على متن الصاروخ “فالكون 9” التابع لشركة “سبيس إكس” الأمريكية من محطة كيب كانافيرال الفضائية في فلوريدا كما هو مخطط له، ووضع القمر الاصطناعي في مداره بعد حوالي 14 دقيقة من انطلاقه.

وأضافت أن القمر الاصطناعي الخامس نجح في الاتصال بالمحطة الأرضية في الساعة 0209 صباحا، بعد ساعة واحدة من إطلاقه، في إشارة إلى عمله بشكل طبيعي.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net