كتب -محمد شعبان
قام السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بعقد عدة اجتماعات مع بعض المسئولين بالوزارة في أول يوم عمل خلال العام الجديد، لمتابعة العديد من الملفات الهامة والتي على رأسها المحاصيل الشتوية والحصر الدقيق لمحصول القمح.
وتابع القصير ملف التقاوي ومنظومة الأسمدة ووجه بالمرونة في صرفها للمزارعين، وكذلك متابعة برامج الشحن من المصانع في إطار منظومة الحوكمة الجديدة التى تمنع التلاعب أو التهريب.
كما تابع وزير الزراعة جهود تنمية الثروة السمكية في ضوء زيارته الأخيرة للمفارخ البحرية في بورسعيد وكذلك افتتاح موسم الصيد في بعض البحيرات، كما تابع كذلك سير العمل في الحجر الزراعي والصادرات الزراعية وخاصة مع بداية موسم تصدير الموالح.
























































