عاجل

بنسبة نجاح 74.5%.. محافظ الإسكندرية يعتمد نتيجة الإعدادية 2026
أنا والعز بن عبد السلام… الرجل الذي باع الأمراء في السوق
“مفيش مدربين أجانب لمنتخب مصر تاني”.. تداول فيديو للسيسي يتحدث عن كرة القدم
ختام فعاليات التدريب الجوي المصري التركي بمشاركة أحدث المقاتلات
تصرف من عمر مرموش تجاه محمد صلاح يخطف الأنظار في كأس العالم
مقارنة بين اتفاقي أوباما وترامب مع إيران: ما الفروق؟
ليلى علوي من أستراليا: “مصر بتفكر العالم إن الحلم لسه عايش”
رئيس«القومية للانفاق»: ندرس إنشاء محطة جديدة بالخط الأول للمترو باسم «الشيخ منصور»
سوريا تتخذ قرارا بشأن دبلوماسي اعترضت القاهرة على تعيينه سفيرا لديها
سويسرا.. الوفد الإيراني يغادر إلى طهران بعد 18 ساعة من المفاوضات
استقالة ستارمر.. رئيس الوزراء الـ100 بتاريخ بريطانيا والرابع منذ العملية العسكرية الروسية بأوكرانيا
“انتشار أموال مزيفة في مصر”.. الحكومة تحسم الجدل
محمد صلاح يعلق على أول فوز تحققه مصر في كأس العالم.. هذا ما قاله
الأجسام الطائرة المجهولة مادة للجدل بين العلماء وخصوصا بعض ظهورها في دول الخليج
صلاح يكتب التاريخ.. ومصر تكسر عقدة “الهداف الواحد” لأول مرة في تاريخ مشاركاتها في المونديال

بسبب خطأ فني في حفل مدحت صالح، الموسيقار عمرو سليم يعتذر للجمهور

كتبت / سلوى لطفي ا

اعتذر الموسيقار عمرو سليم عن الخطأ الذي حدث في حفل الفنان مدحت صالح، وذلك في حفل الأساتذة، الذي أقيم أمس على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.

 

في هذا السياق كتب عمرو سليم، منشورًا على حسابه الرسمي بـ فيس بوك، معلقًا: نعتذر عن خطأ تقني غير مقصود في أغنية ايه هو ده، وظهور صورة الموسيقار محمد عبد الوهاب بدلا من صورة الموسيقار محمد الموجي في أثناء عزف المقطوعة الموسيقية للفنان عمرو سليم.. كامل الاحترام والتقدير لكليهما

على الجانب الأخر، كان اختتم الفنان مدحت صالح، حفل الأساتذة المقام في دار الأوبرا المصرية، بأغنية “مصر التي في خاطري” التي غنتها كوكب الشرق أم كلثوم من كلمات أحمد رامي وألحان رياض السنباطي.

غناء مدحت صالح
وأبدع مدحت صالح في أداء أغنية “مصر التي في خاطري” ليكون مسك ختام حفل الأساتذة بدار الأوبرا.

وأبدع الفنان مدحت صالح في أداء أغنية “أول مرة تحب يا قلبي” من ألحان منير مراد والتي غناها عبد الحليم حافظ في فيلم “الوسادة الخالية” خلال الفاصل الأول من الحفل.

أداء مدحت صالح

وظهر جمهور دار الأوبرا في حالة سعادة وبهجة بأداء مدحت صالح للأغنية، التي يغنيها ضمن حفل مشروع الأساتذة.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من المسؤولين والنقاد والإعلاميين ومنهم وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، ورئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور خالد داغر، وكذلك الناقد الفني طارق الشناوي، والإعلامية جاسمين طه زكي، فيما أجرت الإعلامية أميرة العادلي العديد من اللقاءات على هامش الحفل، حيث يُنظم الحفل بالتعاون بين دار الأوبرا المصرية، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net