عاجل

«النواب» يتحرك لزيادة المعاشات مجددا وصرف معاش لغير المؤمن عليهم
عمر خيرت يكشف سر المكالمة التي غيرت حياته.. ما علاقة فاتن حمامة؟
رئيس أركان الجيش الإسرائيلي: الجناح العسكري لحركة حماس يعيد الاستعداد للحرب
قناة السويس تجني ثمار توقف الحرب في المنطقة
بوتين: موسكو لن تمنح أوكرانيا الفرصة لوقف تقدم القوات الروسية المسلحة
أنا والمتنبي
تحول لون البول إلى الأخضر.. علام يشير على صحة الجسم؟.. طبيب يوضح
“كاشفة الذباب المصرية”.. شبكة رادارات عملاقة تتحدى الطائرات الشبحية والصواريخ الباليستية
بيان للجيش المصري بشأن حملة أمنية جنوبي البلاد
هل يعزز الكاكاو وظائف الدماغ؟.. دراسة حديثة تقدم مؤشرات واعدة
مونديال 2026.. مواجهة فاصلة بطعم الثأر بين البرازيل واليابان.. الموعد والقنوات الناقلة
خطة بيع الأصول.. مصر تقيد 4 شركات حكومية في البورصة
منتخب مصر يجني أول مكاسب التأهل إلى دور الـ32 في كأس العالم
أخطر سنوات سد النهضة انتهت.. عباس شراقي: انخفاض أمطار النيل هذا الموسم لا يعنى دخول سنوات جفاف
ترامب يهدد بـ”إكمال المهمة عسكريا” وإزالة الجمهورية الإسلامية الإيرانية من الوجود

وزير التعليم يستمع إلى معلمي بني سويف حول الصعوبات والمعوقات التي تواجههم

كتب -محمد شعبان

قام الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور محمد هانى غنيم، اليوم، بجولة تفقدية لمباني مدرستى الشهيد هشام كمال طعمه الثانوية العسكرية بنين والهلال الابتدائية المشتركة التابعتين لإدارة بنى سويف التعليمية.

وخلال الجولة، عقد وزير التربية والتعليم ومحافظ بنى سويف لقاءً مع المعلمين، مؤكدًا لهم أن الوزارة تولى أهمية كبيرة للمعلم، والحرص على تلبية احتياجاته بما ينعكس على أداء دوره في العملية التعليمية على النحو المطلوب، من أجل تقديم تعليم متميز لأبنائنا الطلاب.

وحرص الوزير على الاستماع إلى مقترحات وآراء المعلمين داخل المدرسة حول سبل تطوير أدائهم والارتقاء بالعملية التعليمية وتفعيل دور المعلم في الفصل، ولائحة الانضباط، ومناقشة أبرز التحديات التي تواجههم خلال العام الدراسي.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net